الأربعاء، 14 مايو 2014

نشرة الاربعاء 14 مايو 2014 م

إعداد: احمد محمد الشرعبي

13 مايو 2014: التقى رئيس مصلحة الجمارك الدكتور محمد منصور زمام اليوم بصنعاء مدير عام المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات التابع لمنظمة الجمارك العالمية فيصل بن سعود المجيش. ..

13 مايو 2014:: قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية إن الوزارة تلقت معلومات عن قيام بعض الخارجين عن القانون بإطلاق دعوات مغرضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف إحداث الفوضى والشغب وقطع الطرقات والاعتداء على ممتلكات المواطنين في بعض المدن يوم غد.. وتابع المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) قائلا:" ووزارة الداخلية إذ تؤكد حرصها علي استتباب الأمن والحفاظ على النظام العام والسكينة العامة لتحذر كل من تسول له نفسه القيام بأي أعمال خارجة عن القانون أو الاعتداء على الممتلكات العامة أو الخاصة من أنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ علي أمن الوطن واستقراره ولن تتهاون مع أي تصرف يضر بمصلحة الوطن وحقوق المواطنين ". سبأ نت..

13 مايو 2014:: نفى مصدر أمني مسئول بأمانة العاصمة صحة ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية من انباء زعمت فيها تعرض كلية الشرطة لهجوم إرهابي. سبأ نت..

13 مايو 2014: أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية انه تم عصر اليوم الإفراج عن المواطن الألماني ريديجر شميد الذي تم اختطافه مطلع فبراير الماضي من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون من قبيلة ال حريدان بوادي عبيدة محافظة مأرب. سبأ نت..

13 مايو 2014: حذرت وزارة النفط والمعادن المواطنين من شراء مادتي البنزين والديزل التي تباع من قبل بعض المتلاعبين في السوق السوداء خارج محطات التوزيع المعتمدة باعتبارها مواد مخالفة للمواصفات المعتمدة لهذه المشتقات النفطية.. وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أولئك المتلاعبين يقومون بخلط مادتي البنزين والديزل بمواد أخرى ضارة مثل التينر والماء والكيروسين والتي تؤدي إلي تدمير محركات السيارات ومولدات الكهرباء والآليات وغيرها من المحركات والمعدات التي تستخدم لها.. وأهابت الوزارة بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن هؤلاء المتلاعبين والمهربين للجهات الأمنية المختصة أو لعمليات وزارة النفط والمعادن أو وزارة الصناعة والتجارة علي الأرقام التالية: عمليات وزارة النفط والمعادن( 202343) عمليات شركة النفط اليمنية ( 443438).  سبأ نت..

13 مايو 2014: أكد رئيس لجنة النظام والمراقبة لشهادة الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم عبدالسلام الغابري الانتهاء من أرقام الجلوس الإلكترونية للطلاب والطالبات المتقدمين لإمتحانات الثانوية العامة " علمي ، أدبي ، إنجليزي " وتحميلها على الموقع الإلكتروني للوزارة. سبأ نت..

13 مايو 2014: تفاجئ أحد المسافرين إلى أبو ظبي بعامل في مطار صنعاء يسلمه مجوهراته بعد أن نسيها في جهاز الفحص بصالة المغادرة. سبأ نت..

13 مايو 2014: قالت وزارة الدفاع إن نقطة عسكرية ألقت اليوم الثلاثاء القبض على 18 شخصاً وبحوزتهم 72 كيلو من المخدرات في بلدة حرض بمحافظة حجة شمالي البلاد. اخبار الساعة

13 مايو 2014: قال مراسل الجزيرة في اليمن انة قتل مستشار وزير الدفاع اليمني و5 عسكريين في محافظة شبوة . ونفى مصدر عسكري صحة الخبر ووصفه بالشائعة، ودعا قناة الجزيرة إلى الكف عن الشائعات بحسب ما نقلته خدمة الجيش الاخبارية للرسائل القصيرة. اخبار الساعة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق